أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد نا غير متزوجه 24 سنه باخد دواء منع
الإستشارة رقم: 33344

نا غير متزوجه 24 سنه باخد دواء منع الحمل ديانا لعلاج التكيس لان الدوره غير منتظمه من اول ما بدات تيجي عموما .. المشكله اني انهيت العلبه الاولى من دواء ديانا وحاليا لا اتنازله لكن من اسبوع تخرج افرازات لزجه جدا مع دماء عند المسح ومنذ يومين اصبح نزيف غزير من دم اسود لزج مع العلم ان ده موعد الدوره . مش عارفه ده بسبب الدورة ؟ وده طبيعي ولا لا ؟ هل هي حاله طارئه اذهب الي المشفى ؟ ولا استنى اسبوع يمكن تكون الدورة وتحلص ؟

  1. السلام عليكم اختي الكريمة 🙂

    اغلب الظن اختي الكريمة ان هذه الدماء هي بسبب ان ذلك موعد الدورة الشهريه نظرا لانك اوقفتي تناول هذا الدواء الا انه يبدو ان هناك زيادة كبيره في كمية الدورة الشهريه وكذلك لونها اغمق اقرب الى الاسود لذا فاننا ننصحك للاطمئنان بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب النساء والتوليد المتابع لحالتك والذي وصف لك هذا الدواء وذلك لاجراء سونار للاطمئنان الى هذا الدم هو بسبب الدورة الشهريه ,,,,,,,

    تمنياتنا بالصحة والعافيه 🙂

إعلانات