السلام عليكم أنا متزوجة منذ سنة كنت أتناول حبوب منع الحمل و لكن ليس بإنتظام و أوقفتها منذ حوالي 5 شهور كانت الدورة الشهرية غير منتظمة و بعد ذلك إنتظمت و كانت تنزل طبيعية ولكن شهر 8 نزلت نقط دم بسيطة و نزول افرازات بنيه في وقت الدوره شكيت أنني يمكن أكون حامل فقمت بعمل تحليل منزلي كان سلبي فماذا أفعل و شكرا .

ستوري

  • فوائد القهوة الخضراء
  • إشحن طاقتك
  • فوائد الروز ماري
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا ,
    – لا توجد مشكله بخصوص الدورة او الافرازات مادام ليست لها رائحه كريهه او يصاحبها حكه او الام اثناء الجماع
    – اذا كنتى تريدين احداث الحمل فتوقفى عن اخذ الحبوب
    مع تمنياتنا بدوام الصحه