السلام عليكم ، ومرحبا ، قبل أسبوع من بداية دورتي الشهرية حدث نزول دم بني وبعد يومين نزل دم أحمر ، فما الأسباب المحتملة في ذلك ؟ وشكرا جزيلا لكم .

ستوري

  • اضرار تناول الكوكيز بكثرة
  • تعرف على الصلصات
  • طرق العناية بالبشرة في الشتاء
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    لا داعي للقلق الزائد مالم يكن الأمر مصحوباً بأي اعراض اخرى مثل الألم الشديد او حدوث افرازات صديدية من المهبل أو اذا كان الأمر قد حدث لمرة واحدة فقط و ليس متكرر .

    لكن بشكل عام نرجو توضيح المزيد من المعلومات حتى نتمكن من فهم الحالة بشكل ادق . .

    هل انتي متزوجة ؟

    هل تتناولي ادوية معينة او حبوب منع حمل ؟

    هل هذا الأمر حدث للمرة الأولى أم انه متكرر ؟

    هل كان مصحوباً بأي اعراض أخرى ؟

    هل تعرضتي مؤخراً لتوتر او اجهاد زائد ؟

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. أنا متزوجة .
    أتناول حبوب ياسمين
    نعم حدث معي هذا سابقا مرة واحدة لكن لم ينزل على حينها دم احمر
    في الأونة الأخيرة كنت شديدة التوتر و القلق والإكتئاب و فقدت شهيتي لكعام منذ فترة طويلة

  3. أنا اتناول حبوب ياسمين من 6 شهور و حدث لي مرة أن تقيأت بعد تناولي للحبة بساعة تقريبا منذ أسبوعين
    و شكرا جزيلا على ردك على رسالتي أنا فعلا أحتاج لجواب

  4. حسناً اختي الكريمة لا داعي للقلق ان شاء الله مادام ان الأمر ليس مصحوباً بأي اعراض اخرى كما فهمنا من حديثك .

    غالباً هو اضطراب مؤقت طمن النطاق الطبيعي لأنماط الدورة الشهرية قد يكون مرتبط بتعرضك لتوتر و ضغط عصبي .

    بإذن الله تتحسن هذه المسألة مع تحسن حالتك النفسية و الجسمانية العامة .

    و في حال استمرار المشكلة دون تحسن او ظهور اعراض جديدة ستحتاجي لمراجعة طبيبة النسا من اجل الاطمئنان من خلال الاطلاع على تفاصيل التاريخ الصحي و عمل الفحص العيادي .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  5. بارك الله فيك
    أشكرك شكرا جزيلا