هاء داوء مارفيلون ياثر علي دورة شهرية وهلء ارتفاع هرمون الحليب ياخر الدورة الشهرية وهلء ادوية الاكتئاب تاثر علي انتظام الدورة الشهرية وما الحل افدوني ارجوكم

ستوري

  • أعراض ارتفاع السكر في الدم
  • خطورة اللحوم غير المطهية
  • شرب القرفة قبل النوم
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات …

    نود التوضيح ان دواء مارفيلون هو احد الادوية التي تستخدم لتنظيم الدورة الشهرية في بعض الاحيان .

    ارتفاع هرمون الحليب بالطبع يؤثر على الدورة الشهرية ويسبب تاخرها وعدم انتظامها وكذلك بعض ادوية الاكتئاب تفعل ذلك كما انه ايضا بعض انواع من ادوية الاكتئاب تسبب ارتفاع لهرمون الحليب لذا اخبري الطبيب المعالج بالادوية التي تتناوليها …

    تحياتي