والدتي مريضه بسرطان المخ خضعت لجلسات بالاشعه بالتناوب مع اقراص الكيماوي لي 7 جلسات بعد العلاج اعطاها الطبيب حقن لضط الراس بالاستعمال المتكرر ظهر عليها ورم في وجهها وارجلها فاستبدلها بي اقراص اخف من نفس النوع واخيرا قام بي ايقافها فساات حالتها امتنغت ن الاكل وتقل اللسان وقل حديثها وتقل جسمها سابقا كانت تمشي علي المشايه لوحدها الان الا بمساعده شخصان رجعنا بها للطبيب رفض اعطايها اي جرعه الابعد تشد من حالتها الصحيه واعطاها مجموعه فيتمينات ولكن لازالت الحاله في تدهور فافيدوني الله يجعل مثواكم الجنه

ستوري

  • التوقيت الأفضل للخصوبة
  • الطعام المفضل للقلب
  • فوائد التين
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • تورم اصابع القدم
  • مرض فقر الدم
  • سبب حساسية الدم
  • تحليل الايدز
  • علاج سيولة الدم
  • تحليل دلالات الاورام
  • كتله بالثدي الايسر
  • اعراض مرض الايدز
  • اسباب سرطان البنكرياس
  • نسبة رجوع مرض السرطان
  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك ذكر أسماء الأدوية الموصوفة من قبل الطبيب المعالج لنتمكن من افادتك بشكل سليم .

    مع تمنياتنا لوالدتك بالشفاء العاجل .

  2. xeloda 500 mg
    dexamethasone حقن بالعضل تم استبدالها لاحقا بي اقراص samfasone 1.5 mg
    ثم فيتمينات للتقويه mega ginkgo و feroglobin

  3. مرحبا أخي الفاضل ,

    والدتك بحاجة للدعم النفسي أكثر من العلاج الدوائي لتتحسن حالتها , فعند اصابة الانسان بمرض شديد يفقد أحيانا رغبته في البقاء .

    عليك التحدث كثيرا مع والدتك , ولا تتركوها وحيدة .

    حاولوا التخفيف عنها , اجعلوها تشعر بأن شئ لم يحدث , استشيروها في أموركم .

    اما بالنسبة للعلاج الدوائي فيجب الاستمرار على الفيتامينات الموصوفة من قبل الطبيب .

    مع تمنياتنا لوالدتك بالشفاء العاجل .