(15265)مريضة مصابة بسرطان الثدي والرئة والكبد .... بعد عمل مسح ذري وأخذ عينة ... أفاد الطبيب بأن السرطان في المرحلة الرابعة .... أرجو الإفادة بالأمس طلب الطبيب أخذ عينة أخري وتجربة العلاج الهرموني معها .... وستصدر النتيجة خلال عشرة أيام .... ونحن علي إستعداد لإرسال تقارير المسح الذري وتقارير العينة الأولي .... مع العلم بأن المريضة تعاني أيضا من فيروس c , تبلغ من العمر 66 عاما ... الأمر في غاية الأهمية .... أرجو الإفادة ولكم جزيل الشكر مقدما"

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان الاغلب ان هذه العينه الثانيه التي طلبها الطبيب لتحديد هل يستجيب الورم لديها للعلاج الهرموني ام لا من خلال تحديد هل هذا الورم يعتمد على الهرمونات ام لا ومن ثم تحديد هل يناسبها اللجوء للعلاج الهرموني فقط ام ان الطبيب بحاجة لوصف العلاج الكيماوي ايضا بالتزامن مع العلاج الهرموني …….

    وذلك لانه كما اوضحنا من قبل نظرا لان الورم في درجة متقدمة فلن يصلح التدخل الجراحي نظرا لوجود الورم في 3 اجزاء من اجسم ايضا …….

    ننصحك باتباع تعليمات الطبيب المعالج لمريضة نظرا لان اطلاعه عل كافة التفاصيل المرضية يمكنه من اتخاذ القرار المناسب وتحديد الخيار العلاجي الانسب لها ……..

    تمنياتنا لها بالشفاء العاجل 🙂