ADVERTISEMENT

إدارة الغذاء والدواء تصرح باستخدام أول اختبار منزلي للكشف عن كورونا

أول اختبار منزلي للكشف عن كوروناتواصل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية إظهار سرعتها في الاستجابة لجائحة كورونا، حيث تم السماح بـ أول اختبار منزلي للكشف عن كورونا COVID-19 في المنزل، وهو الاختبار الأول من نوعه الذي يمكن إدارته ذاتيًا بالكامل ومعرفة النتائج في خلال وقت قصير في المنزل؛ وإليك تفاصيل الخبر.

أصدرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية يوم الثلاثاء 17 نوفمبر تصريحًا لأول اختبار تشخيصي لفيروس كورونا COVID-19 للاختبار الذاتي في المنزل والذي يوفر نتائج سريعة، وهذا الاختبار عبارة عن اختبار جُزيئي يتم استخدامه لمرة واحدة ويهدف إلى اكتشاف فيروس كورونا الجديد COVID-19.

ADVERTISEMENT

اختبار فيروس كورونا المنزلي والمُسمى “Lucira COVID-19 All-In-One Test Kit” يكشف الفيروس من خلال عينات مسحة الأنف للأشخاص الذين يُشتبه في إصابتهم بـ COVID-19، والاختبار مُصرح به حاليًا للاستخدام بوصفة طبية فقط.

يعمل الاختبار عن طريق تحريك مسحة العينة التي تم جمعها ذاتيًا في قنينة يتم وضعها بعد ذلك في وحدة الاختبار، وفي غضون 30 دقيقة أو أقل يمكن قراءة النتائج مباشرة من شاشة العرض المضيئة في الاختبار والتي توضح ما إذا كان الشخص إيجابيًا أم سلبيًا بالنسبة لفيروس كورونا، ويجب على الأفراد ذوي النتائج الإيجابية عزل أنفسهم وطلب الرعاية الصحية من الجهات المختصة، وأيضًا يجب على الأشخاص الذين يُظهرون نتائج سلبية ويعانون من أعراض شبيهة بـ COVID المتابعة مع الجهات الصحية المختصة.

التصريح باختبار منزلي للكشف عن فيروس كورونا خطوة مهمة في طريق مكافحة وباء كورونا العالمي، حيث سيتمكن المزيد من الأشخاص الذين قد يكون لديهم COVID-19 من اتخاذ إجراءات فورية بناءً على نتائجهم لحماية أنفسهم ومن حولهم.

ولا تنسى أن تتابع: إحصائيات فيروس كورونا في العالم COVID-19 تحديث مباشر

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة د. مروة عصمت
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد