أضف استشارتك

الصحة السعودية: 4 اصابات جديدة بفيروس كورونا

Advertisement

كتب – محمد أبوسبحة 

سجلت وزارة الصحة السعودية أول أمس الأثنين أربع إصابات جديدة بـفيروس كورونا Corona المسبب لمتلازمة الشرق الأوسط التنفسية، ليرتفع بذلك إجمالي المصابين في المملكة إلى 175 شخصاً، بينهم 11 ممارسا صحياً.


وأُعلن عن الإصابات الأربع بمدينة جدة غربي البلاد وذلك عقب وفاة مواطنين إثر إصابتهما بالفيروس بالمدينة نفسها، ما رفع إجمالي عدد المتوفين نتيجة كورونا إلى 66 شخصا.

 

والمصابين هم مواطن يبلغ من العمر 28 عاماً ويتلقى العلاج بالعناية المركزة، وآخر عمره (35 عاماً) وليست لديه أعراض، والحالة الثالثة لمواطنة عمرها 32 سنة، فضلا عن إصابة رابعة لدى مقيم بالمملكة يبلغ من العمر 33 عاما وليست لديه أعراض.

 

وكان مصدر طبي سعودي، أكد في وقت سابق أن المسؤولين عن مستشفى الملك فهد بجدة، أغلقوا قسم الطواريء فيه، بعد إصابة 11 ممارساً صحياً بفيروس كورونا.

 

وقال المصدر الطبي، لصحيفة الخبر المحلية، إن 11 ممارساً صحياً أصيبوا بفيروس كورونا، منهم 6 بمستشفى الملك فهد و2 بمستشفى الملك عبد العزيز، بالإضافة إلى 3 أطباء، أحدهم بالمستشفى التخصصي، والثاني بالمستشفى الجامعي، والثالث بمستشفى الحرس الوطني، واضاف أن إدارة المستشفى أعلنت الاستنفار بعد عزل المصابين ومنحهم مضادات حيوية.

        إعداد محمد أبو سبحة
     فريق كل يوم معلومة طبية 
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

Advertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *