أضف استشارتك

بالصور- أغرب توأم على الإطلاق من عرقين مختلفين!!

Advertisement

كتبت – أسماء عبد العظيم

 

 

 

قد لا تصدق أن "بوبي " و "ريلي" جورج الطفلان البريطانيان هما أخوان من الأساس ، فأحدهما يملك بشرة بيضاء فاتحة و شعر فاتح مجعد و عيون زرقاء ، بينما يملك الآخر بشرة داكنة وشعر داكن أملس و عيون بنية اللون . و لكن الغريب في الأمر أنهما ليسا فقط أخوان ، بل أنهما توأم !

 

 

 

 

 

 

و ذكر الأطباء أن حالة "بوبي" و "ريلي" هي حالة نادرة جدا ، و لا تحدث إلا لحالة واحدة بين كل مليون توأم ، حيث تخرج بويضتان في نفس الوقت و تخصبا معا ، و ينتج عن هذا التخصيب توأم بألوان بشرة مختلفة . و من الجدير بالذكر أن الأم بيضاء و الأب من عروق مهجنة .

 

 

 

 

 

 

و تذكر الأم أنهما عند ولادتهما في عام 2011 كانا يبدوان متشابهين حتى الأسبوع السادس من عمرهما ، ثم بدأ كل منهما يأخذ شكلا مختلفا تماما أثناء النمو ، كما ذكرت أن الطفلين لم يختلفا فقط في الشكل ، بل أن سلوكهما و طبيعة شخصيتهما أيضا مختلفة تماما  ، فيبدو أحدهما أكثر نشاطا و استقلالية بينما يبدو الآخر كسولا و ينساق خلف آراء الآخرين.

 

 

 

 

 

و أضافت أيضا أن حصولها على طفلين ذات ألوان بشرة مختلفة و يبدوان من عرقين مختلفين يضعها في العديد من المواقف المزعجة ، حيث لا يصدق الكثير أنها أم أحدهما كما يعتقد الكثيرون أنها ربما تكون مربية له أو ما إلى ذلك.

 

 

 

 

إعداد: د.أسماء عبدالعظيم

فريق كل يوم معلومة طبية
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

Advertisement
المصادر
http://www.dailymail.co.uk/news/article-3150171/One-dark-skinned-one-white-one-brown-eyes-blue-Bobby-Riley-million-one-TWINS.html

تعليق

  1. مختلفين لكن جميلين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *