أضف استشارتك

بالفيديو- وقوف سيدة لأول مرة بعد اصابتها بمرض فقدان الشهية

Advertisement

كتبت – أسماء عبد العظيم

 

 

 

حركت "راشيل فاروك" الملايين من خلال حالتها التي تدهورت بسبب مرض فقدان الشهية الذي جعل وزنها لا يتعدى الأربعين كيلوجراما في أقل من عشر سنوات خلال صراع  قاتل مع مرض فقدان الشهية  Anorexia Nervosa .

 

 

 

 

 

 

كانت "راشيل" قد نشرت فيديو تطلب فيه المساعدة بعد رفض المستشفيات استقبالها لتأخر حالتها و ترك زوجها لعمله كي يتفرغ للعناية بها ، و تمكنت أخيرا بعد جمع  تبرعات وصلت إلى 200.000 دولارا أمريكيا،  أن تلحق بأملها الأخير للعلاج في إحدى المستشفيات ، و قد نشرت فيديو لها أثناء محاولة الوقوف الأولى ، مما يعتبر بداية لتماثلها للعلاج بمركز  San Diego Medical Center التابع لجامعة كاليفورنيا.

 

 

 

 

 

 

 

و يذكر زوجها أن جامعة كاليفورنيا بسان دياغو قد قامت بنقلها إلى المستشفى بالمروحية و استقبلتها استقبال بطلة ، و بدأ الأطباء في وضع نظام غذائي يمدها بنسب قليلة من السعرات الحرارية حتى يتجنبوا الحرق الزائد الذي يمكن أن يسبب لها نقصا في الوزن إذا زادت هذه السعرات .

 

 

شاهد الفيديو

Video

 

 

إعداد: د.أسماء عبدالعظيم

فريق كل يوم معلومة طبية
اقرأ المزيد في قسم الأخبار الطبية

Advertisement
المصادر
http://www.dailymail.co.uk/news/article-3144981/Dying-anorexic-actress-desperate-video-plea-touched-hearts-world-receiving-life-saving-hospital-treatment-stood-time-months.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *