ابو ظبي تضع مقاييس عالمية جديدة للرعاية الصحية لتجربة المرضى

ابو ظبي
في إطار اهتمام دولة الإمارات العربية المتحدة، وتحت رعاية وزارة الصحة سيتم عقد المؤتمر الدولي للتجربة الصحية للمرضى في ابو ظبي في الفترة من 12 إلى  14 نوفمبر.

ADVERTISEMENT

ويهدف المؤتمر الذي يجمع أكثر من خبير محلي ودولي إلى توفير إمكانية الوصول إلى فرص أفضل تمكن من وضع معايير التميز، بالإضافة إلى الاستراتيجيات الفعالة في تقديم الرعاية الصحية.

تأتي هذه الجهود الحثيثة استكمالاً لاعتماد دولة الإمارات العربية المتحدة تحسين تقديم الرعاية الصحية كأحد العناصر الأساسية في رؤيتها لعام 2030، حيث تهدف الدولة إلى تعزيز صحة الأفراد والمجتمعات في المنطقة من خلال تقديم خدمات صحية شاملة ومميزة في بيئة صحية سليمة.

ADVERTISEMENT

خاصة في ظل اهتمام المسؤولين بمعالجة القضايا المتعلقة بالصحة بنظام متطور من خلال ما يعرف بالانتقال الرقمي، والذي في النهاية يهدف إلى تسهيل الوصول إلى الرعاية الصحية المستمرة عالية الجودة بأسعار معقولة وفي الوقت المناسب.

ومن جانبها ذكرت الدكتور أسماء المناعي مدير دائرة جودة الرعاية الصحية في دائرة الصحة ابو ظبي قائلة ” تماشياً مع طموحات أبو ظبي للرعاية الصحية تم إطلاق (جودة) وهي واحدة من مبادرات كثيرة تطلقها الدائرة من أجل ضمان التحسين المستمر للرعاية الصحية، التي تركز بشكل أساسي على المرضى، والتي تساهم في جعل أبو ظبي مركزا رائدا للسياحة العلاجية”

ADVERTISEMENT

جدير بالذكر أن المؤتمر سيعقد في فندق بابا القصر في أبو ظبي، ومن أهم الداعمين للمؤتمر وزارة الصحة ووقاية المجتمع في الإمارات، ودائرة الصحة في أبو ظبي، ومؤسسة بلانيتري، وجمعية الإمارات للأمراض الجينية، وجمعية التمريض الإماراتي.

أما الجهات الراعية المؤكدة للمؤتمر هي موقع كل يوم معلومة طبية (Daily medical information)، وأمانة هيلث كير (Amana Healthcare)، والمجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية (UEMedical)، وشركة جت ويل نتورك (Get Well Network)، وشركة فراسكو  (FASSCO)،  و آل دايركشنز (AI Directions).

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد