لأول مرة في الوطن العربي: كل يوم معلومة طبية تطلق خدمة الـstory في الويب!

ستوريأطلق موقع كل يوم معلومة طبية الموقع الطبي الأول في العالم العربي، خاصية جديدة وهي الـ ستوري أو الـ story للقراء والمتابعين العرب!

ADVERTISEMENT

ومع انطلاق هذه الخدمة يصبح موقع كل يوم معلومة طبية الموقع العربي الأول، الذي يستخدم خدمة الـ story (القصص) في الويب نفسه!

ستوريخدمة أو ميزة الـ story معروفة في مواقع التواصل الاجتماعي كـ انستجرام أو فيس بوك، لكنها لم تُستخدم من قبل في موقع إلكتروني عربي، وتستخدم خاصية الـ ستوري بشكل عام كعرض سريع لمحتوى بطريقة مختلفة وسلسة ليراها الجميع، وذلك لمدة معينة لتختفي بعدها.

ADVERTISEMENT

ماذا ستقدم خاصية الـ ستوري أو story للمتابعين؟

دائما ما يهتم موقع كل يوم معلومة طبية بمتابعيه، وتوفير أفضل تجربة لتصفح الموقع والحصول على المعلومات الطبية الموثقة بصورة سهلة، من خلال أحدث التقنيات التكنولوجية ومواكبة التطورات التي تحدث.

ستوريلذلك تم توفير ميزة الstory من أجل تصفح أسهل وأسرع، ومن أجل توفير عرض أفضل للمعلومة من خلال تقديم محتوى متنوع يشمل المقالات المختلفة، وعرض معلومة بسيطة في صورة.

ADVERTISEMENT

أيضا تقدم خاصية الستوري الجديدة في الموقع الطبي أحدث الأخبار الطبية في العالم بشكل بسيط… فقط بلمسة واحدة على الشاشة.

ستوريليست الأخبار فحسب، أيضا أهم الفيديوهات الطبية سيجدها المستخدم العربي ليطلع على كل جديد بطريقة عرض مبتكرة ومميزة.

من المميزات المهم أيضا في خدمة الستوري هي التجدد على مدار اليوم، مما يوفر أهم المعلومات الطبية على مدار الساعة.

ADVERTISEMENT

أيضا سيجد المستخدم العربي كل الموضوعات التي تهمه الخاصة بالموضوع الذي يقرأه، فخدمة الستوري توفر كل الموضوعات المتعلقة بشكل بسيط وسهل.

يعتبر الغرض الأساسي من الخدمة الجديدة، هو التوعية بالجانب الطبي للموضوعات التي تخص القارئ العربي، من خلال تصفح الأقسام المختلفة بشكل أسرع من خلال الضغط على الصورة فقط.

ستوريحتى فيما يخص الاستشارات الطبية، التي يرسلها القراء ويجيب عليها أكفأ الأطباء بكل خصوصية دون ذكر اسم صاحب الاستشارة أو أي معلومات عنه.

ADVERTISEMENT

وعلى كل مستخدمي الأجهزة المحمولة المختلفة عدم القلق، فكل يوم معلومة طبية وفرت خدمة ستوري بشكل يتوافق مع كل الأجهزة الإلكترونية المتنوعة سواء كان المحمول أو التابلت أو اللاب توب.

إذا يمكن القول أن لمسة واحدة فقط ستوفر كل تلك المعلومات المتنوعة التي ستوفر للقارئ العربي كل ما يحتاجه، وذلك من خلال لمسة واحدة فقط داخل الموقع نفسه.

الآن يمكن القول أن البداية جاءت من موقع كل يوم معلومة طبية، فكيف ستؤثر هذه الخطوة الكبيرة في عالم التصفح في المواقع الإلكترونية على الإنترنت؟

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد