قوة الإرادة تمنح امرأة الجسم المثالى الذي حلمت به بعد 90 يوم فقط!

ohkosh

لازالت الإرادة القوية تثبت لنا أنها أقوى من أى سلاح آخر يملكه الإنسان، حيث مكنت رغبة التحدى امرأة كندية من تحويل جسمها الملىء بالترهلات إلى جسم مثالى فى وقت قصير جدا

“أوكوش” بعد قرار حاسم فى ديسمبر 2014 لتغيير شكل جسمها وتقليل وزنها، نجحت فى إتمام المهمة فى مايو 2015 باتباعها تدريبات اليوجا لمدة معينة، مع متابعة البرامج الغذائية على مواقع التواصل الاجتماعى وحرصها على وجبات صحية مع التمرين المكثف لمده 3 شهور، استطاعت إنقاص وزنها من 90 كجم إلى وزن 73 كجم.

ADVERTISEMENT

قد يبدو التغيير قليلا بالنسبة لمدة عشرين شهر إلا أنه يعتبر إنجاز لأن “أوكوش” لم تفقد فقط الدهون التى سببت لها الترهلات لكنها حولتها إلى كتل من العضلات.

رغم المجهودات الشاقة التى قامت بها “أوكوش” إلا أنها تقول أنها استمتعت بالتحدى وسعيدة بنفسها لنجاحها فى الأمر وتقول أنه لا يجب على الاخرين بالضرورة اتباع نفس طريقتها خاصة أنها كانت مجهدة جدا بسبب التمرينات الشاقة.

ADVERTISEMENT

لم تكن “أوكوش” تعانى فقط من الترهلات لكنها كما تصف نفسها كانت لا تستطيع منع نفسها عن الطعام رغم كل برامج التغذية التى حاولت الالتزام بها، لكن تبقى الإرادة الحقيقية هى القوة الأكبر التى مكنتها من تحقيق هدفها فى مدة قياسية.

اقرأ أيضا:

ADVERTISEMENT

هند خسرت 60 كيلو دون حرمان من الطعام فى أقل من سنة!

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة MostafaMahmoud - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.dailymail.co.uk/femail/article-3668765/Canadian-woman-completely-transforms-body-THREE-months-shedding-fat-gaining-muscle-intense-training.html
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد