ما هي لعبة PUBG التي سلبت عقول الشباب؟ وما تأثيرها على صحتهم؟


ما هي لعبة PUBGما هي لعبة PUBG التي شغلت العالم مؤخرا؟ قد تكون واحدا من هؤلاء الذي سلبت اللعبة عقولهم أو قد يكون أحد أطفالك مثلا! فهل توجد آثار سلبية لهذه اللعبة على صحتنا؟

ADVERTISEMENT

ما هي لعبة PUBG ؟

هي لعبة إلكترونية قتالية، انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي بين الشباب بالرغم من وجودها منذ عام 2017، وهي اختصار PlayerUnknown’s BattleGrounds.

وهي لعبة يمكن لأكثر من لاعب المشاركة فيها من دول مختلفة، مع إمكانية التواصل مع الآخرين صوتيا من خلال الميكروفون.

ADVERTISEMENT

التأثير السلبي للعبة PUBG

بعد أن عرفت ما هي لعبة PUBG في الواقع يجب أن تعرف أن التأثير السلبي لها يأتي من اللعبة نتيجة الإدمان عليها، وقضاء الساعات دون فعل أي شئ آخر سوى التركيز في هذه اللعبة.

التأثيرات السلبية لإدمان ألعاب الفيديو

يمكن أن يمثل الإفراط في ألعاب الفيديو مشكلة صحية سلبية خاصة للأطفال، خاصة أن الوقت الذي يجب فيه استخدام الأجهزة لمدة لا تزيد عن ساعتين.

ADVERTISEMENT

قد يكون إدمان ألعاب الفيديو ضار في حال وجدت نفسك أو طفلك لاترغب في القيام بأي أنشطة أخرى، أو عدم التواصل الاجتماعي بشكل طبيعي مع المحيط به من البشر، والتواصل فقط مع المشاركين في اللعبة في العالم الافتراضي.

أيضا قد تصبح لعبة PUBG سلبية الأثر على الصحة في حال وجدت نفسك أو طفلك تتخطى الوجبات اليومية، أو مواعيد نومك الروتينية، وليس ذلك فحسب قد تجد أيضا أن هناك بداية لبعض الآم مثل آلام الظهر، والصداع وإجهاد العين، ومتلازمة النفق الرسغي (أي الألم والخدر في معصميه والكتفين والمرفقين)

إن كنت تريد معرفة كيفية التغلب على مشكلة إدمان لعبة PUBG، أو إدمان الألعاب الإلكترونية بشكل عام، يمكن قراءة مقال علامات إدمان ألعاب الفيديو، وكيفية علاجها.

ADVERTISEMENT

هل كان هذا المحتوى مفيدا؟

جار التحميل...
كتب بواسطة روضة بكر - المراجعة والتدقيق: طاقم ديلي ميديكال انفو
تاريخ النشر: تاريخ التحديث:
https://www.livestrong.com/article/278074-negative-effects-of-video-game-addiction/
قد يعجبك أيضا
هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتقديم أفضل تجربة تصفح اعرف المزيد