سلايدشو | لا تدع الإكتئاب يسيطر عليك!!

من الطبيعي أن تشعر بالإحباط , أو بالحزن في إحدى مراحل حياتك , و لكن إذا استمر هذا الشعور يوماً بعد الأخر فيمكن أن يطلق عليه اسم الإكتئاب .. بالصور نعرض لك تفاصيل هامة عن مرض الإكتئاب.

المصادر
Webmd د.آية السيد نوفل فريق كل يوم معلومة طبية

7 thoughts on “سلايدشو | لا تدع الإكتئاب يسيطر عليك!!

  1. ما دور الاباء لتجنب الاكتئاب عند الاطفال؟ مع تحياتي 🙂

  2. مميز جدا ومقالة رائعه تستحق التقييم وبه نعرف ان نعم الله علينا كثيرة فلنقول دائما الحمد لله الذي عافاني فيما ابتلى به غيري وفضلني على كثيرا ممن خلق تفضيلا فالحمد لله على نعمة الصحة والعافية والحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه

  3. كلام رائع .. انا شخصياً اعاني من الاكتئاب بشدة والجميع يعتقد إن البعد عن الدين هو ما يجعلنا مكتئبين وكأنهم لم يقرأو ان الامر في الاعضاب والمخ !!

    والله هذا ما اواجهه ان الاخرين مما حولي ينكرون إنني مصابة بالاكتئاب ولا يوجد اي دعم حولي بدأت في العلاج قبل سنة تقريباً لكن لا جدوى تركت العلاج ( كنت اتناول ادوية تقريباً حاولت 4 ادوية ولكنها لم تنفع ) وكان العلاج مكلفاً تقريباً ولا يوجد دعم حولي فقررت التوقف وكذلك من حولي منعوني من الذهاب إلى الطبيب مما جعلني فعلاً افقد الامل الان ولكن أملي بالله بأنني سأعود للعلاج بعد ان اكبر اكثر فــ عمري 19 عاماً والبعض يقول انك لست مصابة بالاكتئاب لأنني صغيرة ولكن مررت بالكثير من الامور ولا اعرف ماذا اشعر وإلى اخره من التناقضات ..

    عندما اكبر بإذن الله تعالى سأذهب للعلاج وارجوا ان لا تسوء حالتي فالان حالتي مستقرة ..

    ارجوا الدعاء لي اخوتي في الله ..

    وفقكم الله

  4. لله يبعدما و جميع لمسلمين عن لاكتئاب

  5. شكرااا جزيلاا

  6. الله يبعد الاكتئاب عن المسلمين يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *